موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجأه من وزير بالحكومه امام البرلمان بخصوص سد النهضه

منذ 1 شهر
January 24, 2021, 6:10 pm
بلغ

مفاجأه من وزير بالحكومه امام البرلمان بخصوص سد النهضه
قال محمد عبد العاطي، وزير الري والموارد المائية، إن النواب محقين فيما أثاروه حول ضرورة تصحيح بعض المغالطات التي تستخدمها إثيوبيا في مسألة سد النهضة، وأكثرها أن مصر تحصل على نصيب الأسد في مياه النيل، مضيفًا: "غيرنا لغة الرد لدى مبعوثي وزارة الموارد المائية وعبر أساتذة الجامعات، للرد الصحيح على تلك المغالطات".






وأضاف عبد العاطي "أين حصة الأسد، والمياه التي تأتي إلينا هي بواقي نظام حوض النيل"، متعهدًا بأنه على استعداد لمد أي وفد برلماني مسافر للخارج بالحقائق التي يطلبونها للرد على إثيوبيا، وأنه سيوزع على النواب كتيب عليهم الاستعانة بها في الرد على الأكاذيب التي تثار حول مصر في قضية سد النهضة، متابعًا "وزعنا الكتيب على كل سفارات العالم بالفعل".


وأوضح وزير الري والموارد المائية الدولة لن تسمح بحدوث أية مشكلات للمياه فيما يخص سد النهضة

نقلا عن الشروق

 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play