موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد اتمام الزيجة بدقائق.. عروس تقوم بحركة غريبة

منذ 2 شهر
January 25, 2021, 11:37 am
بلغ

بعد اتمام الزيجة بدقائق عروس تقوم بحركة غريبة تثير ضحك الحضور شاهد


تطمح كل عروس أن يكون حفل الزفاف الخاص بها مختلفا تماما عن أي يوم بحياتها، فتتزين وتختار بعناية فستانها وتفاصيل حلياتها ومستحضرات التجميل التي تجعلها أكثر جمالا بالإضافة إلى تزيين وجهها بالضحكة البشوشة لاستقبال الضيوف. 





وفقا لما ورد في صحيفة" ميرور" البريطانية، عروس بالغة من العمر 23 عاما قامت بحركة ساخرة بعد الإنتهاء من عقد قرانها على زوجها تسببت في إضحاك الحضور جميعا. 

قامت الشابة بالاختفاء هي وزوجها للحظات بعد إتمام زواجهما، ومن ثم عادا يرتديا زوجا من الأحذية المرسوم على أرانب بدلا من أحذية الزفاف اللاتي كانوا يرتدونها. 

ضحك الحاضرين في الحفل من تفكير الزوجين بارتداء تلك الأحذية، 
وذلك لعلمهم ولع العروس الشديد بالحيوانات وخاصة  الأرانب و حبها لكل شئ مرسوم عليه أرنب . 

قام أصدقاء العروس بنشر الصور بر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، معلقين عليها "من أجمل حفلات الزفاف التي أقيمت في هذه الأيام، فالعروس كانت جميلة وخفيفة الظل". 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play