موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المذيع الكويتي محمد المؤمن يثير الجدل ويعلن مسيحيتة

منذ 1 شهر
January 25, 2021, 1:44 pm
بلغ

مذيع يثير الجدل بعد إعلان ارتداده عن الإسلام واعتناق المسيحية (فيديو)









حالة من الجدل أثارها المذيع الكويتي محمد المؤمن، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلن ارتداده عن الإسلام واعتناق الديانة المسيحية، عن طريق مقطع فيديو نشره على صفحته بموقع «تويتر».
وظهر «المؤمن» في مقطع فيديو متداول على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، مرتديًا للصليب، مرددًا خلاله مصطلح الثالوث، قائلا: «باسم الأب والابن وروح القدس نحن أبناء عيسى ابن مريم».
انتشار الفيديو على نطاق واسع
وسرعان ما تداول رواد السوشيال ميديا، مقطع الفيديو، عبر صفحاتهم الشخصية على «تويتر»، مصحوباً بتعليقت كثيرة، منها ما كتبه مستخدم على إحدى الصفحات: «كل الشباب بيفكروا بطريقة غريبة زي الهجرة وتحويل الديانات، في واحد في نفس عمره أعلن اعتناقه اليهودية، هذه أمور نفسية، لأنه يمر بمراحل وأشياء كثيرة، المطلوب الدعاء له».

christian dogma


بينما تساءل حساب يحمل اسم «مشعل عبدالله»، عن سبب وصوله لذلك: «اللهم ثبت قلوبنا وتوفنا مسلمين، أتساءل ما الذي دفع بشخص مسلم مثله ليترك دينه ويعتنق ديانة أخرى، يارب أحسن ختامنا».

christian dogma


محمد المؤمن هو حفيد المذيع الكويتي حمد المؤمن، أحد مؤسسي إذاعة الكويت، ويعمل في قناة الراى الكويتية وقدم العديد من البرامج التي تناقش قضايا تهم المجتمع الكويتي.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play