موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تكريم أسر شهداء الجيش والشرطة فى منازلهم بالغربية

منذ 1 شهر
January 25, 2021, 3:51 pm
بلغ



نظم بعض رجال المجتمع المدني والأحزاب بمدينة زفتى، بمحافظة الغربية، احتفالية لتكريم بعض أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة، وذلك بمنازل أسر الشهداء بسبب إلغاء الاحتفالات منعًا لانتشار فيروس كورونا.





وزار بعض سيدات ورجال المجتمع المدني وقيادات الأحزاب وأعضاء مجلس الشيوخ، أسر الشهداء لتهنئتهم بمناسبة عيد الشرطة وإحياءً لذكرى الشهداء الذين قدموا أرواحهم للوطن.
وشمل التكريم الشهداء "مجند أحمد السيد بركات، أمين شرطة عصام عبدالكريم زينه، رقيب عمر شعبان قطرب، الرائد عمر خالد، مساعد أول بسام نجيب زيان، نقيب أحمد محمود المرعز"، حيث زار الوفد منزل أسرة كل شهيد مقدمين التهنئة لهم بمناسبة ذكرى أعياد الشرطة وبعض الهدايا التذكارية.
من جانبها أكدت سلوي الهبيان، أحد أعضاء الوفد الذي شارك في تكريم الشهداء، أن التكريم كان للوفد لأنهم نالوا شرف مصافحة أسر الشهداء الذين قدموا أنفسهم فداء للوطن، وأن الفرحة التي رأتها في عيون أهالي الشهداء تسوى العالم كله.

فيما قال أحمد عبدالجواد، إن ما قام به الوفد المشارك في تكريم أسر الشهداء والهديا العينية التي قدموها رمز بسيط تعبيرًا عن الشكر والامتنان والعرفان بالجميل الشهداء الذي أفنوا حياتهم من أجل حماية الوطن من الإرهاب.
شارك في التكريم العديد من القيادات بحزب مستقبل وطن بالغربية ورجال وسيدات العمل العام والمجتمعي وعلي رأسهم محمود أبو حسين عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الغربية.

christian dogma
christian dogma
christian dogma
christian dogma
christian dogma
christian dogma
christian dogma
christian dogma

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play