موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد حذف ترامب فيسبوك يحذف منشورا لنتنياهو

منذ 1 شهر
January 26, 2021, 12:53 am
بلغ

بعد حذف ترامب فيسبوك يحذف منشورا لنتنياهو 
في خطوة غير مسبوقة، حذفت شركة "فيسبوك" منشورا لرئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، طالب خلاله الجمهور بتزويده بتفاصيل عن أشخاص من عمر الـ60 وما فوق لم يتلقوا لقاح كورونا، حتى يقنعهم بتلقيه.

وتم توزيع المنشور من خلال برنامج الدردشة لنتنياهو، والذي قامت الشبكة بحظره أيضا.

وعلقت شبكة فيسبوك على هذا الإجراء قائلة: "وفقا لسياسة الخصوصية التي نتبعها، نحن لا نسمح بمشاركة المحتوى أو طلب معلومات طبية عن أشخاص. وفي أعقاب مخالفة هذه التعليمات، قمنا بإزالة المنشور وتوقيف برنامج الدردشة بصورة مؤقتة الذي قام بمشاركة هذا المضمون".



christian dogma







جدير بالذكر أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أزال قبل اسبوعين ، صورة تجمعه بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كان يضعها في صدر حسابه على موقع "تويتر".

وظلت صورة نتنياهو وهو يجلس بجانب ترامب خلال اجتماع بالبيت الأبيض، تحتل هذا الموقع الرفيع على حساب نتنياهو الرسمي كعلامة على العلاقات الوطيدة بين الطرفين.

واحتفظ نتنياهو بصورته مع ترامب، حتى بعد هزيمة الأخير في الانتخابات الأمريكية في نوفمبر أمام الديمقراطي جو بايدن.

وأفادت "رويترز" بأنه لم ينشر أي تفسير على الموقع الخاص بنتنياهو لسبب إزالة صورة ترامب، قبل يوم من تحرك مجلس النواب الأمريكي المتوقع لبدء بحث مساءلة الرئيس بعد حادث اقتحام أنصاره الكونجرس الأمريكي الأسبوع الماضي.

جدير بالذكر أن موقع تويتر أقدم بشكل دائم على إلغاء حساب الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب بسبب "خطر حدوث مزيد من التحريض على العنف" وفق بيان رسمي.

 وزاد قرار تويتر من عزلة ترامب بعد حظر حسابيه على موقعي فيس بوك وإنستجرام إلى أجل غير مسمى، وبدأت دائرة الدعم حول ترامب تضيق تدريجيا عقب الأحداث التي شهدها مبنى الكابيتول الأربعاء الماضي، ما شجع الديمقراطيين في مجلس النواب إلى جانب بعض الجمهوريين إلى الدعوة لتنحيته قبل موعد تسليم السلطة للرئيس المنتخب جو بايدن، فيما استقال العديد من المسؤولين حوله، ما اضطر ترامب إلى نشر فيديو يستنكر فيه الأحداث في خطوة اعتبرت مفاجئة.
الله محبة

نقلا عن فيتو




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play