موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على سعر الذهب فى مصر اليوم الثلاثاء26 يناير

منذ 1 شهر
January 26, 2021, 8:29 am
بلغ

تشهد أسعار الذهب يوميًا حالة من التذبذب والتغيرات في الأسعار بسبب الحالة الاقتصادية التي يمر بها العالم بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، وواصلت أسعار الذهب فى مصر اليوم الثلاثاء 26-1-2021، استقرارها على مدار تعاملات اليوم المسائية بعد تسجيلها ثباتًا ملحوظًا في السوق المحلية بمحال الصاغة أمس، متأثرة بأي تغير يذكر على سعر أوقية الذهب في البورصة العالمية بلندن للإجازة.

وتشهد أسعار الذهب فى مصر اليوم الثلاثاء 26-1-2021، ثباتًا في عيار 21 الأكثر مبيعًا وانتشارًا، ليسجل سعر الجرام حوالي 813 جنيهًا، وهى نفس أسعار التداول في مطلع التعاملات، غير شاملة المصنعية التي تختلف من عيار لعيار آخر ومن محل ذهب لآخر.

ويعرض "الدستور" للمواطنين والمستثمرين والشباب المقبلين على الزواج، كافة التفاصيل والأسعار التي تخص سعر الذهب فى مصر اليوم الثلاثاء 26-1-2021، وتشمل أسعار الذهب كالتالي: (سعر جرام الذهب اليوم عيار 24 - سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 - سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 - سعر الجنيه الذهب اليوم الثلاثاء في مصر).

سعر الذهب فى مصر اليوم الثلاثاء 26-1-2021

1 - سعر جرام الذهب اليوم عيار 24 في مصر 


حيث سجل سعر جرام الذهب اليوم عيار 24 في مصر ثباتًا في التعاملات اليومية ليبلغ سعره نحو 929 جنيهًا، ويعتبر جرام الذهب عيار 24 هو العيار الأعلى في مصر.






2 - سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 في مصر

وبلغ سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 في مصر استقرارًا ملحوظًا في التعاملات اليومية ليبلغ سعره نحو 813 جنيهًا، ويعتبر سعر جرام الذهب عيار 21 هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر حاليًا.

3 - سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 في مصر 

وشهد سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 في مصر، ثباتًا ليبلغ سعره نحو 699 جنيهًا في التعاملات الآن بسوق الذهب.

4 - سعر جرام الجنيه الذهب اليوم الثلاثاء في مصر 

وشهد سعر جرام الجنيه الذهب اليوم، نحو 6504 جنيهًا ويصل وزن الجنيه إلى حوالي 8 جرامات.
الدستور
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play