موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هنا الزاهد تُثير جدل كبير بين رواد السوشيال ميديا بهذه الصورة

منذ 1 شهر
January 27, 2021, 9:30 am
بلغ



أثارت الفنانة الشابة هنا الزاهد، جدلًا كبيرا بين رواد اسوشيال ميديا، بعدما نشرت إطلالة جديدة لها، وقد ظهرت عليها ملامح الحمل، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث حازت صورتها على أكثر من ٦٠٠ ألف متابع.

أحدث إطلالة للنجمة هنا الزاهد





وتألقت هنا الزاهد، بفستان أسود اللون، منقوش بالورود، ونسقت معه حزام أحمر اللون عند منطقة الخصر، وحملت حقيبة يد بنفس اللون، وقد ظهرت عليها ملامح الحمل من انتفاخ منطقة البطن، وجعلت شهرها الأشقر منسدلا على أكتافها.

هل هنا الزاهد حامل؟
لم تكتب هنا الزاهد، أي تعليق يوضح حقيقة حملها من عدمه، مما انهالت عليها الأسئلة تارة والمباركات والأماني الطيبة تارة أخرى، حيث علقت عليها إحداهن: "هو أنتي حامل بجد ولا لا؟"، فيما كتبت أخرى: "لا ده مسلسل كانت بتمثل فيه"، وأخرى علقت: "دا بجد ولا أيه خلينا نفرح".

"حلوة الدنيا سكر"
وتستمر النجمة الشابة هنا الزاهد، فى تصوير مسلسلها الجديد "حلوة الدنيا سكر"، من إخراج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج شركة "سينرجي" بالاشتراك مع المنتج كريم أبو ذكري، وهو مسلسل اجتماعي كوميدي، قام بكتابة وتأليف حلقاته مجموعة من المؤلفين وعددهم 8، وهم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب.

christian dogma
christian dogma
christian dogma

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play