موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الحزن يخيم على السوشيال ميديا عقب وفاة النقيب القبطى عماد لبيب

منذ 1 شهر
January 27, 2021, 5:17 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

خيم الحزن على السوشيال ميديا عقب اعلان وفاة النقيب القبطى عماد لبيب كما قال احد اصدقائة عبر حسابة الشخصى على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك انتقل الي الامجاد السماويه صديقي واخويا  النقيب عماد لبيب الضابط بمدريه امن الجيزه.





واضاف: كان صديقا واخا محبا وخدوما للجميع رحل وتركنا  قضايانا أياما جميله لاتنسي خالص العزاء لأسرته ومحبيه وأولاده وزوجته لن ننساك ياصديقي ونشر صديقة الاخر قائلا: بقلوب مملوءه بالحزن والأسى أُنعى رحيل أعز الأصدقاء والوفاء والإخلاص سماته النقيب / عماد لبيب.

الطيبون يغادرون الدنيا سريعاً وكأنهم يقولون للناس لا مكان لنا بينكم رحم الله أرواحاً كان وجودها بالدنيا جميلاً حبيبى الله يرحمك ربنا ينيح نفسه في فردوس النعيم مع الشهداء و القديسين ولم يذكر احد سبب وفاتة حتى الان.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play