موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قطاع الأمن العام و مفاجأة في واقعة وفاة طالبة وإصابة 5 بوج

منذ 4 اسابيع
January 28, 2021, 8:11 am
بلغ

كشف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، غموض إصابة ٥ فتيات بتسمم ووفاة أخرى، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ٣ طالبات بسبب الغيرة من التفوق الدراسي.
تلقى قسم ثان العامرية بلاغا من إحدى المستشفيات بإصابة ستة طالبات جميعهن 14 سنة بتسمم غذائي وما قررنه بحدوث إصابتهن عقب تناولهم حلوى "جاتوه" ووفاة إحداهن متأثرة بإصابتها.
توصلت تحريات مفتشي قطاع الأمن العام بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن الإسكندرية إلى وجود شبهة جنائية بالواقعة وأن وراء ارتكابها ثلاثة طالبات جميعهن 15 سنة مقيمات بدائرة القسم.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهن بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهن، وبمواجهتهن بما توصلت إليه التحريات أقررن بها واعترفن تفصيلياً بارتكابهن لـ الواقعة.





وقررن بأنه نظراً لشعورهن بالغيرة من المجني عليهن لتفوقهن الدراسي أتفقن فيما بينهن على دس مادة سُمية ببعض الحلوى وتقديمها للمجني عليهن لمنعهن من استكمال الدراسة حيث قامت إحداهن بشراء كمية من الحلوى "جاتوه" وقامت بدس مادة سامة تستخدم في المبيدات الزراعية أعدتها مسبقا بالحلوى وتقديمها للمجني عليهن فحدثت إصابتهن والتي أودت بحياة إحداهن.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة العامة التحقيقات.
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play