الفنان حسن الرداد ينشر صورة لة مع والدته الراحلة بملابس الإحرام

منذ 10 شهر
January 29, 2021, 1:39 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الفنان حسن الرداد ينشر صورة لة مع والدته الراحلة بملابس الإحرام


ما زال الفنان حسن الرداد، يواصل استعادة ذكرياته مع والدته الراحلة، السيدة فادية الرداد، التى وافتها المنية مؤخرا، حيث نشر صورة جديدة جمعتهما سويا وهما على متن الطائرة مرتديين ملابس الإحرام، فى طريقهما إلى الأراضى المقدسة بالمملكة السعودية.
ونشر الرداد، الصورة عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أتبعها قائلا: "أرجو الدعاء لأمى المغفور لها بإذن الله، السيدة فادية الرداد".

christian dogma





ومنذ وفاة والدته، اعتاد الرداد ما بين الحين والآخر نشر صور له معها فى مناسبات مختلفة، حيث نشر منذ أيام، عبر حسابه بموقع انستجرام، "فيديو" بصحبة والدته، وعلق قائلاً: "أسعد أيام عمرى كنت بقضيها معاكى، كنتى الضهر والسند، كنت بتكسف من كتر ما بتدعى لى، فاكره لما كنت دايما بقولك 99٪؜ من قلبى بيحبك و 1٪؜ بحب به باقى العالم، وحشتينى قوى، بحبك".
كما نشر صورة أخرى، ظهرا من خلالها على إحدى الشواطئ اثناء الاستمتاع بعطلتهما الصيفية، وكتب بعض كلمات المطربة الكبيرة أم كلثوم قائلاً: "الحب كله حبيته فيك، وزمانى كله أنا عشته ليك".
وكان حسن الرداد، قد أعلن وفاة والدته فى 9 يناير الماضى، قائلا: توفيت إلى رحمة الله تعالى أحن وأطيب أم فى الدنيا السيدة فادية الرداد، مع السلامة يا أغلى وأطيب أم فى الدنيا، سلمى لى على فادى وبابا، إن شاء الله نتجمع كلنا فى الجنة يا رب، إنا لله وإنا إليه راجعون".


نقلا عن اليوم السابع




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play