موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بناء على رغبة حماتها عروس تحضر حفل زفافها بفستان أسود

منذ 3 شهر
January 29, 2021, 1:54 am
بلغ

بناء على رغبة حماتها عروس تحضر حفل زفافها بفستان أسود
تنتظر أي فتاة حفل زفافها لترتدي الفستان الأبيض الذي لطالما تمنت أن تظهر به، و لكن قامت إحدى السيدات بالحكم على عروس ابنها بأن ترتدي فستانا أسود و حطمت أحلامها. 
وفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن عروس بالغة من العمر30 عاما، قامت بنشر مشكلتها عقب زقاقها بشهرين و أوضحت أن فرحتها انطفأت في يوم زفافها بعد أن طلبت منها حماتها عدم ارتداء فستانا أبيض في الزفاف. 






أشارت الشابة إلى أن حماتها اعترضت على ارتدائها فستانا أبيض في حفل زفافها، و عللت طلبها بأن العروس سبق لها الزواج من قبل و أن من عادات وتقاليد أسرة العريس إذا كانت العروس قد تزوجت من قبل لا ترتدي فستان أبيض إذا تزوجت مرة أخرى. 

انهارت كل طموحات الشابة في يوم زفافها، و قامت بارتداء فستانا أسود اللون، و تعرضت لانتقادات لاذعة من صديقاتها بسبب لون الفستان، ولكنها أوضحت ان الأمر محسوم فإذا لم ترتدي الأبيض في ذلك اليوم فلا داعي لاختيار لون آخر فالأسود ملائم للموقف الحزين الذي وقعت فيه. 
الله محبة
نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play