موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصطفى محمد يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد رحيله لجالاطة سراي

منذ 2 شهر
January 29, 2021, 8:26 pm
بلغ

 مصطفى محمد يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد رحيله لجالاطة سراي
وجه مصطفى محمد مهاجم الزمالك المنتقل حديثا إلى جالاطة سراي التركي رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، عبر فيها عن امتنانه لدعمهم ومساندتهم له طوال الفترة الماضية.
وقال مصطفى محمد عبر "تويتر": " اولا حابب اشكر كل جماهير نادي الزمالك علي الدعم وعلي الحب اللي شوفته منكم واتمني اني مكونش زعلت حد في جمهور الزمالك وكنت سبب في فرحتكم في اي لحظة في جودي في نادي الزمالك وانا لا انسي فضلكم عليا بعد ربنا في اللي وصلتلو ان شاء الله ارفع اسم نادي الزمالك فوق ودايما اكون عند حسن ظنكم".





وتابع مصطفى: "

حسن ظنكم بيا ثانيا حابب اشكر الجهاز الفني و الطبي و الاداري علي كل الدعم والحب اللي شوفته منكم واتمني لكم كل التوفيق فيما هو قادم ثالثا اشكر كل اللعيبة احسن لاعيبة في مصر ودايما رافعين اسم النادي فوق وكل الدعم والبطولات ليكم ان شاء الله تسعدوا كل جمهور نادي الزمالك ومبسوط اني كنت منكم".
وأضاف: " وبشكركم علي دعمكم ليا دايما ثالثا اشكر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز اطيب شخصية واشرف الرجال وكابتن ابراهيم عبدلله وكل المجلس دون استثناء احد علي تحقيق حلمي في الاحتراف واخيرًااتمني كل الدعم من كل جمهور نادي الزمالك وكل جماهير مصر".

نقلا عن الشروق

الله محبة

 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play