موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عروسة جديدة..بالصور القاتل الصامت يقتل عروسة السماء ميرنا ناصف

منذ 2 شهر
January 30, 2021, 12:55 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

فالعريس يأتى ليأخذ عروسة الغالية الكنيسة التى اشتراها وفداها بدمه وهتاف الرب هنا هو قوله للمؤمنين “هيا تعالوا”.

انه زمن الاختطاف والموت المفاجئ واصبح موت الشباب هذة الايام كثير جداً وبدون اى مقدمات انتقلت إلى الأمجاد السماوية عروسة السماء ميرنا ناصف مواليد ٤ ديسمبر ١٩٩٧ وتبلغ من العمر ٢٣ عاماً.






ومقيمة بمحافظة القاهرة بحدائق الأهرام ولسه عروسة جديدة منذ ايام قليلة جداً وسبب موتها اختناق من بخار السخان وهى بتأخذ شاور (بتستحمى) طالبين من الرب ان يصبر مامتها وباباها وزوجها صموئيل نصرى واخواتها لانها كانت كل حياتهم.

وكان موتها مفاجئ لاحدى اصدقائها كما كتبت لها عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: حقيقي مش مصدق ابدا ده اوحش خبر الواحد يصحى عليه ربنا يرحمك ويصبر أهلك ويعزيهم كلهم “ طوبى لمن اخترته وقبلته يارب ليسكن فى ديارك إلى الله الأبد مع السلامة يا عروسة السماء.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play