موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل وفاة عروسة قبل زفافها بساعات .. الزغاريد تتحول لبكاء وصراخ

منذ 2 شهر
January 30, 2021, 10:01 pm
بلغ

تفاصيل وفاة عروسة قبل زفافها بساعات الزغاريد تتحول لبكاء وصراخ
شهدت قرية "نجع العرب" التابعة لقرية أشمنت بمركز ناصر، شمال بني سويف، اليوم السبت، وفاة فتاة في العقد الثالث من العمر، صباح يوم زفافها، متأثة بإصابتها بتوقف مفاجئ في عضلة القلب "سكتة قلبية".

كان أهالي قرية "نجع العرب" يستعدون للمشاركة في حفل زفاف أبنة القرية "الاء أبوسيف محمد" 28 سنة، حاصلة على ليسانس آداب، على زوجها "اسامة سيد" المقيم بقرية الرياض، بمركز ناصر، إلا أنهم فوجئوا صباح اليوم، بصراخ يخرج من منزل أسرة العروس، ليصدموا بنبأ وفاتها.

وقال أيمن علي، معلم، من أهالي القرية، أن الحزن ساد قرية "نجع العرب" بالكامل، على وفاة أبنة القرية، التي كنت تستعد لزفافها اليوم، لافتًا إلى أن الوفاة حدثت نتيجة توقف مفاجئ لعضلة "سكتة قلبية" اثناء إستعدادها للزفاف صباحًا.





وأضاف، أنه علم من أفراد أسرتها أنهم فوجئوا بتأخرها داخل غرفتها، على غير العادة، وبدخولهم فوجئوا بها مسجاة على الأرض، وبإستدعاء الطبيب أخبرهم بوفاتها، إثر "سكتة قلبية" وتم إستدعاء الدكتور سعيد محمد، مفتش صحة ناصر، الذي أيد كلام الطبيب وأقر بوفاتها لنفس السبب وصّرح بدفن جثتها.

وشارك المئات من أهالي القرية والقرى المجاورة، في اداء صلاة الجنازة على جثمان الفقيدة، وتم تشييع جثمانها في موكب جنائزي مهيب، لمقابر الأسرة، وسط حالة من الحزن عمت القرية بأكملها، وأتشحت نساء القرية الملابس السوداء، حزنًا على وفاتها يوم زفافها، وتحولت "الزغاريد" إلى "نحيب" وبكاء هستيري من هول الصدمة التي ألمت بالجميع.

ودخل أفراد أسرتها واصدقائها في حالة إنهيار وبكاء هستيري، من هول الصدمة التي لم تستوعبها هقولهم إلى الآن، غير مصدقين أن "العروسة" التي كانوا يستعدون لزفافها، مساء اليوم، توفيت إثر سكته قلبية مفاجئة، لتتحول فرحهة القرية إلى حُزن كبير قد يدوم طويلًا في نفوس كل من يعرفها.

وتداول رواد موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" صورًا للعروسة المتوفاة، على صفحات والمجموعات الخاصة بمحافظة بني سويف، يعلقون على الخبر الصادم، بالدعوات لها بالرحمة والغفرة، وتفاعل متابعو الصفحات واعضاء المجموعات، مع الواقعة وإنهالت التعليقات بالدعاء لها بأن تُزف إلى الجنة وأن يلهم أهلها وأسرتها وعريسها الصبر على صدمتهم، وسط كلمات الحُزن التي شارك بها الألأف
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play