موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل|مستشار رئيس الجمهورية يؤكد الخبر الذي انتظره المصريين جميعا

منذ 7 شهر
January 30, 2021, 11:46 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، إن ذروة الموجة الثانية من فيروس كورونا انتهت ونحن الآن في حالة تناقص في أعداد الإصابات.





الأخبار المتعلقة

وأضاف "عوض تاج الدين"، في مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، أن الدولة اتخذت إجراءات شديدة في تطبيق الإجراءات الاحترازية، بعد ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا، كذلك اللجوء إلى التعليم الإلكتروني كان له أثر بالغ في خفض عدد الإصابات.

وأكد أن عدد حالات الوفاة، بفيروس كورونا، يمثل عملية تراكمية، نتيجة إحصاء كلي بالمستشفيات والعيادات التابعة لوزارة الصحة، مشيرًا إلى أن حالات الوفاة لا تكون وليدة إصابة اليوم، ولكن تكون نتيجة حالات مصابة في الفترة الماضية.

وأشار إلى أن كبار السن الأكثر تأثرًا بفيروس كورونا، لكن هناك وفيات في أعمار مختلفة، وأكثرهم من كبار السن.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play