موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأرصاد الجوية تكشف موعد استقرار الأحوال الجوية

منذ 8 شهر
February 2, 2021, 10:25 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الأرصاد الجوية تكشف موعد استقرار الأحوال الجوية
قال الدكتور أحمد شاهين مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك تقلبات جوية خلال الأيام المقبلة وخاصة على السواحل الشمالية وتصل للأسكندرية و وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر التي تشهد أمطار وسيول، مضيفا أن هناك زيادة في سطوع الشمس غدا لكن سنشهد تقلبات جوية.





الأخبار المتعلقة

وأكد "شاهين" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر شاشة "صدى البلد"، مساء اليوم الثلاثاء، أنه سيكون هناك رياح شديدة ودرجات الحرارة تنخفض لتصل إلى 19 درجة في القاهرة وباقي المحافظات، مشيرا إلى أنه يسود طقس دافئ على شمال الصعيد والرياح معتدلة.
وتابع أن البلاد ستشهد أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من السلوم مطروح والضبعة  وتكون الامطار غزيرة ورعدية على منطقة خليج السويس، لافتا إلى أن هناك نشاط رياح مثير للرمال والأتربة على مناطق من شمال الصعيد.

وأكمل أن الأمطار مستمرة حتى الأربعاء والخميس والجمعة وتتحسن بداية من يوم السبت، متابعا أن طقس يومي الخميس والجمعة يشهد ذروة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.
نقلا عن صدي البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play