موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مستريح المنيا تزوج فنانة شهيرة 20 يوما مقابل ملايين

منذ 7 شهر
February 3, 2021, 1:54 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مستريح المنيا تزوج فنانة شهيرة 20 يوما مقابل ملايين 
حصلت "البوابةنيوز" على معلومات جديدة حول "مستريح مغاغة" بالمنيا الذى استولى من ضحاياه على مبالغ مالية كبيرة وصلت إلى مليار و٥٠٠ مليون جنيه، وحرر عدد من ضحاياه بلاغات رسمية ضده بقيمة ٢ مليون و٧٠٠ ألف جنيه.
وكشفت مصادر مطلعة أن المتهم تزوج من فنانة شهيرة "م. ف" لمدة ٢٠ يوما حصلت منه خلال تلك الفترة على مبالغ مالية وصلت لملايين الجنيهات، مؤكدة أن المتهم يمتلك عقارات في حى حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة، وأيضًا بمحافظة الإسكندرية وعددا من الشاليهات في الساحل الشمالى، ويمتلك أيضًا أرضا على طريق مصر الإسكندرية.





الأخبار المتعلقة

وألقت قوات الأمن بالمنيا القبض على المتهم بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة، بعدما خدع عددا من المواطنين بتشغيل أموالهم في تجارة الرخام وتصديره إلى الصين.
وكان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من اللواء خالد عبدالسلام، مدير مباحث المديرية، بتمكن فريق البحث الجنائي بشمال المنيا، بإشراف العقيد حاتم ربيع، رئيس مباحث الشمال، بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة برئاسة العميد إيهاب زكريا، وفريق البحث برئاسة المقدم محمد صلاح، رئيس مباحث العدوة، والرائد عبدالرحمن غزاوى، معاون أول، مباحث مغاغة، القبض على «حسين. م»، والمعروف بالمستريح، وأحد معاونيه «الحاج.ح. م» من قرية فقادة بمركز مغاغة، لتورطهما في جمع مبالغ مالية كبيرة من المواطنين بحجة استثمارها في الرخام والتصدير لدولة الصين. وتم القبض على المتهمين أثناء تواجدهما بأحد المنازل بمركز العدوة، هربا من مطاردة المواطنين لهما بمقر إقامتهما بقرية قفادة بمركز مغاغة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
الله محبة
البوابه  نيوز
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play