موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

السيول تضرب البلاد .. وغلق طريق الزعفرانة إتجاه العين السخنة

منذ 8 شهر
February 4, 2021, 4:34 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news







الأخبار المتعلقة

قامت إدارة مرور السويس بغلق طريق الزعفرانة اتجاه العين السخنة لوجود سيول وتم تحويل حركة المرور لطريق الجلالة الجديد وتم التنسيق مع إدارة مرور البحر الأحمر.
وتقوم دائما الإدارة العامة للمرور بإشراف اللواء محمود عبدالرازق، مساعد الوزير، بتقديم نصائح إلى قائدي السيارات، في حالة ظهور الشبورة المائية، بإضاءة جميع الأنوار الخاصة بالسيارة مع وضع النور الأمامي في الوضع المنخفض، تجنباً لانعكاس الضوء بفعل الشبورة مما يؤدي إلى عدم وضوح الرؤية.
اقرأ أيضا|المرور تقدم روشتة للتخلص من الزحام بالطريق الدائري اتجاه الرماية
كما تقوم إدارة المرور، بمناشدة قائدي السيارات أن يكون هناك زيادة في مسافة التتابع الآمن بين سيارتك والسيارة التي أمامك مع الالتزام بالمسار الحارة المرورية مع الاسترشاد بالخطوط الأرضية، كما يجب السير في الحارة الوسطى من الطريق قدر المستطاع مع فتح جزئي لأحد النوافذ بدرجة تمنع تكثف الماء على الزجاج.
كما يجب استخدام أنوار الانتظار حتى تكون مرئياً بالنسبة للغير مع استخدام آلة التنبيه على فترات متقطعة حتى تكون مسموعاً واستعمال ماسحات الزجاج حال الاحتياج مع عدم التوقف فى نهر الطريق أو حتى أكتافه مطلقا وأكدت إدارة المرور بأنه فى حالة حدوث عطل فجائى للمركبة، يتم إيقافها خارج الجانب الأيمن للطريق، وتشغيل كافة الأنوار ووضع المثلث العاكس قبل المركبة بـ30 مترا فى اتجاه السير ويمكن استدعاء خدمة الإغاثة من خلال رقم 01221110000.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play