موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

يافرحة ما تمت .. مصرع عروسين و 9 آخرون في حادث تصادم | صور

منذ 2 شهر
February 6, 2021, 4:08 pm
بلغ

يافرحة ما تمت مصرع عروسين و 9 آخرون في حادث تصادم بطريق الكريمات

مصرع عروسين و 9 آخرون في حادث تصادم بطريق الكريمات صور وفيديو




 
بوابة أخبار اليوم






لقي عروسين و 11 شخصًا من افراد العائلة  مصرعهما في حادث تصادم أثناء سفرهم لاقامة حفل الزفاف بمنطقة العاشر من رمضان بمحافظة القاهرة وأثناء السير اختل عجلة القيادة مما أسفر إلي تصادم سيارة أجرة بنقل .
حيث تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن بنى سويف بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم  سيارة أجرة ميكروباص  وأخرى نقل بمقطورة على الطريق الصحراوى الشرقى بالقرب من بوابة الكريمات .
 يذكر أن العروسين كانوا في طريقهم إلي منطقة العاشر من رمضان بمحافظة القاهرة لمراسم حفل الزفاف لمسقط رأس العروسين الجديد .
على الفور انتقلت 8 سيارات إسعاف تابعة لمرفق إسعاف بنى سويف إلى مكان الحادث وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى بنى سويف العام لتلقى العلاج اللازم تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة للتحقيق.

 

christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play