موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ترامب يعود لمواقع التواصل الاجتماعي ..بهذه الطريقة

منذ 2 شهر
February 6, 2021, 4:55 pm
بلغ

نشر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي «جاب»، بعد أن تم حظره من على مواقع التواصل الأبرز عالميا، على خلفية اقتحام أنصاره مبنى الكونجرس.








وبحسب ما نشرته صحيفة « ذا صن » البريطانية، ان الرئيس السابق نشر بياناً على الموقع البديل «جاب» مساء الخميس الماضي.
ونُشر على الحساب بيان من مكتب ترامب لعضو الكونجرس الديمقراطي جيمي راسكين وقّعه محاموه.

وقال محامو ترمب في البيان: «رسالتك تؤكد فقط ما هو معروف للجميع: لا يمكنك إثبات مزاعمك ضد الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة، وهو الآن مواطن عادي».
وكان ترمب قد تعرض لإغلاق حساباته على مواقع التواصل، منها «تويتر» و«فيسبوك» و«يوتيوب»، بعد أن رفض الاعتراف بخسارته انتخابات 2020 أمام الديمقراطي جو بايدن.
وعلق موقع «تويتر» بشكل دائم حساب ترمب، بعد يومين من قيام أنصاره باقتحام مبنى الكونجرس لعدة ساعات.وقالت شركة «تويتر» إنها علقت حساب ترمب بشكل دائم بسبب وجود خطر استغلاله في التحريض على المزيد من العنف. 
كما منع موقع «يوتيوب» حساب ترمب من تحميل مقاطع فيديو، بسبب مخالفته لسياسة الموقع.
الله محبة

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play