موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

توقعات نبيل الحلفاوي لمباراة الأهلي وبايرن ميونيخ

منذ 2 شهر
February 6, 2021, 8:08 pm
بلغ

لدى الفنان نبيل الحلفاوي رؤية فنية رياضية تظهر دائما مع متابعاته للمباريات سواء التي تخص فريقه المفضل النادي الأهلي، أو منتخب مصر أو حتى الفرق المصرية الأخرى.
وعبر حسابه على Twitter شارك الحلفاوي جمهوره بتوقعاته لسيناريو مباراة النادي الأهلي المهمة في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، والتي يلتقي فيها بفريق بايرن ميونيخ الألماني.
نرشح لك: بدون اشتراك- قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية





وجاءت توقعاته: "السيناريو المتوقع: فرق هدفين لهم. السيناريو المفاجأة: تعادل وركلات ترجيح، يسجلوا 3(واحدة يصدها الشناوي وواحدة في العارضة) واحنا 3(واحدة يصدها الحارس وواحدة هتطلع عالية) نلعب واحدة واحدة، نسجل الأولى ويسجلوا الأولى. نسجل التانية والشناوي يصد. اللعيبة تجري عليه تفطسه والدنيا تولع.

christian dogma


ويلتقي الأهلي بفريق بايرن ميونيخ، الإثنين 8 فبراير، في الثامنة مساء.
على جانب آخر، ينشغل الحلفاوي في تصوير مسلسل "القاهرة كابول"، الذي كان قد توقف بسبب انتشار فيروس كورونا.
نرشح لك: نبيل الحلفاوي: إحراجي من تكريم الزملاء لبعضهم سبب غيابي عن تكريم محمد صبحي
‎"‎القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع وخالد الصاوي، وتدور أحداثه حول الإرهاب في إطار بوليسي تشويقي، ‏ومن إخراج حسام علي وتأليف عبد الرحيم كمال‎.

هذا الخبر منقول من : فى الفن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play