سر دعوة عادل إمام لـ أبوالمعاطي زكي و زيدان على العشاء

منذ 10 شهر
February 6, 2021, 10:39 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت الإعلامي أبو المعاطي زكي، طلب الفنان الكبير عادل إمام استضافته هو وزميله الإعلامي عبدالناصر زيدان بعد يوم واحد من سقوط رئيس نادي الزمالك السابق في انتخابات مجلس النواب على العشاء بعد أن قام الاثنان بدور كبير في إسقاطه وقيامهم بعمل لايف مباشر طيلة ليلة الانتخابات.
وأشار زكي خلال استضافته فى قناة الدوري والكأس القطرية، إلى أن «الزعيم» أرسل رسالة لهما بدعوتهما على العشاء أثناء حديثه عن النجاحات التى حققها عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» في التاسع من شهر نوفمبر.





وأجهش زكي بالبكاء أثناء الحديث عن جلوسه في المنزل طيلة السنوات الثلاث الماضية بسبب حرمانه من الظهور بسبب خلافاته الدائمة مع رئيس نادي الزمالك المعزول.
يذكر أن أبو المعاطي زكي إعلامي رياضي وصحفي شهير لديه قناة عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» يقدم عليها مناقشات وأخبار رياضية، وظهر من قبل في برنامج الإعلامي «رامز مجنون رسمي».
ومن ناحية أخرى، سيعرض خلال الأيام المقبلة مسرحية بودي جارد آخر مسرحيات الفنان الكبير عادل إمام والتى كان قد صوَّرها وعرضها على المسرح منذ أكثر من 15 عاما ولم تكن قد عرضت من قبل حتى قامت إحدى المنصات الإلكترونية بشراء حقوقها وسيتم عرضها عبر الإنترنت على أن يتم عرضها بعد ذلك عبر قناة «إم بي سي».
أحداث مسرحية «بودي جارد»، تدور حول السجين «أدهم» الذي يعقد صفقة داخل السجن مع رجل الأعمال «سعد» المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، يعمل بموجبها حارساً شخصياً لزوجة سعد، تلك التي تقع في حب أدهم.
وبعد فترة يكتشف سعد خيانة زوجته فيحاول تلفيق تهمة لأدهم والهروب بما سرقه من مال، ومدة المسرحية 180 دقيقة، وقد شارك في بطولتها إلى جانب عادل إمام كل من النجم الراحل عزت أبو عوف، وسعيد عبدالغني، ورغدة.

هذا الخبر منقول من : الحكاية




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play