موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فرصة للهجرة إلى إيطاليا بيت تمليك بـ19 جنيها ومنحة 472 ألف

منذ 2 شهر
February 7, 2021, 1:01 pm
بلغ
صورة أرشيفية

عرضت بلدة «تروينا» الإيطالية شراء المنازل لديها مقابل 19 جنيها مصريا فقط للمنزل الواحد، بالإضافة إلى إعطاء المهاجرين لها أكثر من 472 ألف جنيه، وقال رئيس البلدة، سيباستيانو فابيو فينيتسيا، إن عدد السكان انخفض خلال العقود القليلة الماضية، وهناك حاجة ماسة للسكان في البلدة المعروفة باسم «عاصمة صقلية النورماندية».
وتعرض البلدة على السكان المهاجرين إليها شراء المنازل مقابل  يورو واحد فقط، أي ما يعادل 19 جنيها مصريا، كما ستمنح 25 ألف يورو للسكان الجدد لتجديد المنازل المتداعية أي ما يعادل 472 ألف و425 جنيها مصريا، حسبما ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية.
البلدة تقع قي صقلية 
وتقع البلدة في صقلية، وهي واحدة من العديد من المناطق التي تأمل في جذب الناس إلى المنطقة، التي تواجه تضاؤل أعداد السكان، حيث غادر الكثيرون إلى المدن، والأشخاص المحظوظون الذين سيشترون المنازل سيحصلون على 15 ألف يورو «مكافأة إعادة تصميم» و منحة 10 آلاف يورو للأعمال الكهربائية، ليصبح إجمالي المبلغ 25 ألف يورو.





christian dogma


شروط العيش في البلدة الإيطالية 
وسيتعين على المشترين دفع وديعة بقيمة 5000 يورو، والتي سيتم إعادتها بمجرد اكتمال التجديد على الرغم من أنه يجب القيام بذلك في غضون ثلاث سنوات، وأكد رئيس البلدة أنه من أجل تسريع المبيعات، أنشأ فريق عمل متعدد اللغات يساعد في الإسكان والخبرة القانونية، كما جرى تدشين موقع «House Troina» لجذب أكبر عدد من السكان.
االامتيازات التي سيحصل عليها المهاجرون
يمكن لسكان المنطقة الاستفادة من عدد من الامتيازات، حيث يحصل السكان المحليون الجدد على رسوم روضة أطفال وحافلات مدرسية مجانية لأطفالهم، ولا يتعين عليهم دفع ضرائب على الممتلكات أو خدمات المدينة لمدة ثلاث سنوات أيضًا.

christian dogma


ويوجد منازل مجددة لا تحتاج إلى طاقة ولكن تباع بسعر 10 يوروهات أي ما يعادل 188 جنيها مصريا.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play