موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عروس تتعرض لموقف محرج في حفل زفافها ..بسبب وزنها

منذ 3 شهر
February 7, 2021, 3:13 pm
بلغ
صورة أرشيفية

اختيار فستان الزفاف يجب أن يكون قائما على تفكير عميق واختيار أقمشة مريحة لأن يوم الزفاف بالنسبة للعروس يبدأ من الصباح بعكس أي شخص قد يحضر الزفاف ويستيقظ يرتدي أي فستان أو بدلة. 








ذكرت عروس بريطانية بالغة، من العمر 22 عاما، أنها تعرضت لموقف سخيف في حفل زفافها بسبب شرائها لفستان ضيق، وفقد اشترت الفستان قبل الزفاف بحوالي شهرين ولم تلتفت لأنها تأكل بشراهة في تلك الفترة وزاد وزنها 10 كيلو جرام" على حد قولها"، حسب ما ورد في صحيفة "ميترو. 

ارتدت العروس الفستان في صباح يوم الزفاف وشعرت أنها لا تشعر بالراحة ولكن لا يوجد خيار أمامها سوى ارتداء ذلك الفستان فلا يوجد وقت لاختيار آخر. 

شعرت العروس بشيء ما غير طبيعي في الفستان وكأنه ينشق من الخلف، طلبت الشابة من صديقتها أن تقترب منها وسألتها ما إذا كان الفستان به شيء ما غريب من الخاف، صدمتها صديقتها أن به قطع كبير من الخلف. 

فرت العروس من قاعة الزفاف بشكل مفاجئ أذهل الحضور، وطالبت من والدتها أن تخبر الجميع بأنها بخير ولكنها أصيبت بالغثيان . 
الله محبة

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play