موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصادر مقربة تكشف تطورات الحالة الصحية لـ«وائل الإبراشي»

منذ 7 شهر
February 9, 2021, 9:33 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



طمأنت مصادر مقربة من الإعلامي وائل الإبراشي، عن حالته الصحية، مؤكدة على أنه مازال موجوداً في مستشفى الشيخ زايد التخصصي ويخضع للملاحظة الطبية، بالرغم من تعافيه تمامًا من فيروس كورونا.





الأخبار المتعلقة

وطمأن وائل الإبراشي جمهوره ومحبيه عبر صفحته على الفيسبوك بأنه "الحمد لله قد تعافي من فيروس كورونا بعد دخوله المستشفى منذ شهرين في أواخر شهر ديسمبر 2020".
وكان الإعلامي وائل الإبراشي، قد أعلن إصابته بفيروس كورونا، عقب إجراء تحليل «pcr» وظهور النتيجة إيجابية. وكانت قد ظهرت الأعراض على الإعلامي وائل الإبراشي، اثناء تقديمه إحدى حلقات برنامجه، وكان أبرزها الكحة على الهواء.
يذكر أن  الإبراشي كان قد خضع موخرا، إلى المسحة الخامسة للكشف عن فيروس كورونا بعد إصابته قبل أكثر من شهر.

وظهرت نتيجه المسحة الخامسة وقتها سلبية، حيث تعافى وائل الإبراشي من الفيروس بشكل كبير للغاية، لينتظر مغادرة المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن يواصل مراحل ما بعد الشفاء في منزله.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play