موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مش داعيه اسلامي .. والد حلا شيحة يثير الجدل بتصريح عن معز مسعود

منذ 2 شهر
February 9, 2021, 6:59 pm
بلغ

ساعات مضت على الاحتفال بعقد قران الفنانة حلا شيحة على الباحث في الشؤون الإسلامية معز مسعود، داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على النيل، بحضور أسرة العروسين فقط، وسط ملايين التعليقات التي تنوعت بين التهنئة والانتقاد.





«في كتائب متخصصة في شتيمة الفنانات باستمرار على السوشيال ميديا» بتلك الكلمات علق أحمد شيحة والد العروس في تصريح لـ«هن» على هجوم البعض على زواج ابنته من معز مسعود، متابعا: «هو مش داعية إسلامي زي ما بيتكتب عنه، هو باحث إسلامي ومنتج وعازف وملحن وفنان كمان».
وعن رأيه في معز مسعود، يقول «شيحة»: «راجل محترم وطيب وخلوق وصبور وخجول جدا وعنده حياء وبيتكسف»، لافتا إلى أن تلك الصفات تسببت في حب ابنته للباحث الإسلامي، وتقارب شخصيتها، لكونها تتمتع بالطيبة والنقاء والبراءة، على حد وصفه.
ونفى والد العروس اشتراط معز مسعود على زوجته الالتزام بأزياء محتشمة أو ارتداء الحجاب: «ده كلام غير صحيح، معز مدخلش في الموضوع ده، ولا جاب سيرة الحجاب، ولا فرض عليها زي معين»، وسط تشديد الفنان التشكيلي على رفضه للحجاب واعتباره رمزا لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، ويدل على التميز.

هذا الخبر منقول من : هن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play