مترو الأنفاق يوزع محفظة تذاكر بخمسين جنيهًا هدية على الركاب

منذ 11 شهر
February 9, 2021, 7:36 pm
بلغ
مترو الأنفاق يوزع محفظة تذاكر بخمسين جنيه ا هدية على الركاب

واصلت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، تقديم مفاجآتها لجمهور الركاب، حيث وزعت الشركة اليوم عددا من الهدايا الرمزية على بعض الركاب بشكل عشوائي عند شرائهم تذاكر ركوب المترو من خلال شبابيك صرف التذاكر، وذلك بعدد من محطات الخط الثاني ( روض الفرج _ كلية الزراعة _ شبرا الخيمة).





وتمت عملية اختيار عدد من الفائزين أثناء شرائهم لتذكرة الركوب تحت إشراف قيادات المترو المنتشرين في المحطات لمتابعة جداول التشغيل، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا، بمحطات الخطوط الثلاثة، حيث تم اختيارعدد من الجمهور اليوم

للفوز بكارت محفظة التذاكر بقيمة خمسين جنيهًا كهدية مجانية من الشركة، يمكن استخدامه بديلاً عن التذكرة الورقية وبمدة صلاحية تصل إلى خمس سنوات، ويمكن شحنه من خلال مكاتب صرف التذاكر.

وأثنى جميع الفائزين على المبادرة التى تقدم داخل محطات مترو الأنفاق، وعبروا عن سعادتهم نحو الاتجاه التي اتخذته الشركة بمفاجأة الركاب، بتقديم هدايا لهم عند استقلالهم مترو الأنفاق.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play