موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأنبا بيمن يكشف عن حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية

منذ 2 شهر
February 9, 2021, 9:04 pm
بلغ

الأنبا بيمن يكشف عن حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية
كتب – سامي سمعان طمأن الأنبا بيمن أسقف نقادة وقوص، شعب الكنيسة على صحته بعد أن قام بإجراء فحوصات بمركز الدكتور مجدي يعقوب فى أسوان.   وقال الأنبا بيمن عبر صفحة إيبارشية نقادة وقوص، "احيطم علمًا بأنني قمت بزيارة نيافة الأنبا هدرا مطران أسوان بمقر المطرانية، واقترح أن اقوم بعمل مراجعة طبية بمركز الدكتور مجدي يعقوب وبالفعل أجريت فحوصات يوم السبت الماضي (تحاليل وأشعة مقطعية).   وتابع أسقف نقادة وقوص، كان رأي الاخصائي إجراء قسطرة تشخيصية لمعرفة حالة الشرايين والدعمات الموجودة وهذا ما تم أمس الاثنين وقام بتركيب ثلاثة دعامات.   وطمأن نيافته شعب الكنيسة قائلا: "اشكر الله أنا بخير وأنا حاليا فى دير الملاك ميخائيل".






 
     
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play