موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نيافة الأنبا اسطفانوس اسقف ببا يعلن خبر مفرح ويوجه الشكر للرئيس

منذ 2 شهر
February 9, 2021, 11:40 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

اعلن القس مكسيموس جرجس خبر مفرح للاقباط وهو ان قد استلم قطعة الأرض التي تم تخصيصها لإقامة كاتدرائية عليها بمدينة الفشن الجديدة وذلك نيابة عن نيافة الحبر الجليل الأنبا إسطفانوس اسقف ببا.





جدير بالذكر ان هيئة المجتمعات العمرانية قامت بالموافقة على قطعة ارض تبلغ مساحتها 2295 متر مربع وتم تخصيصها لإقامة كاتدرائية جديدة عليها كما وجه نيافة الحبر الجليل الأنبا إسطفانوس لرئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان ومحافظ بني سويف.

وعلى رأسهم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك للوحدة الوطنية الذي تعيشها بلادنا الحبيبة مصر في ظل رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي  مختتماً بالصلاة من اجل أن يحفظ الله مصرنا الحبيبة ورئيسها وجيشها وشرطتها.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play