موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكشف عن حقيقة اعتزال الفنان يحيى الفخراني

منذ 2 شهر
February 10, 2021, 9:22 pm
بلغ

الكشف عن حقيقة اعتزال الفنان يحيى الفخراني
أثار حساب منسوب للفنان يحيي الفخراني عبر "تويتر"، جدلًا واسعًا في الساعات القليلة الماضية بعد نشر تغريدة تفيد باعتزال النجم الكبير.   وجاء في التغريدة التي تم تداولها على نطاق واسع بين مستخدمي "تويتر": "‏صباح الخير أنا يحيى الفخراني أعلن اعتزالي للفن بعد مسيرة كبيرة وممتعة يارب أكون قدرت أفرحكم".   وتواصل "مصراوي"، مع الفنان للكبير للوقوف على تفاصيل الأمر ولم يتسن لنا الوصول إليه، وبالتواصل مع زوجته الدكتور لميس جابر، نفت الأمر جملة وتفصيلا، مؤكدة أن الحساب المذكور ليس له علاقة بزوجها من قريب أو من بعيد: "يحيى معتزلش وعدم تصديق الجمهور لقصة اعتزاله شيء أسعدنا وأسعده كثيرًا".   وأضافت الكاتبة الكبيرة: "دكتور يحيى بيصور حاليًا مسلسله ومشغول في التصوير ويتواجد حاليا باستوديو النحاس".   ويواصل الفنان يحيى الفخراني تصوير مسلسله الجديد "نجيب زاهي زركش"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل بعد غياب عامين منذ عرض مسلسل "ونوس".   مسلسل "نجيب زاهي زركش" تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة الفنانين يحيى الفخراني وأنوشكا ورامز أمير وكريم عفيفي وإسلام إبراهيم ومحمد محمود وضيفة الشرف هالة فاخر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي عائلي، حيث يجسد الفخراني دور محام يقوم بشراء ملجأ لإيواء أطفال الشوارع.






christian dogma


     
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play