موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عريس يلفظ انفاسه وسط رعب المعازيم قبل انتهاء حفل زفافه

منذ 3 شهر
February 10, 2021, 9:55 pm
بلغ

 عريس يلفظ انفاسه وسط رعب المعازيم قبل انتهاء حفل زفافه  
شهدت قرية قصاصين الأزهار بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية واقعة مؤسفة حيث لفظ شاب أنفاسة ليلة زفافه إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا بالواقعة فتبين أن العريس يدعى ابراهيم محمد توفيق 20 عاما، وأنه أصيب بهبوط حاد بالدورتين الدموية والتنفسية ولفظ أنفاسة إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.





وتوصلت التحريات الى أن المجنى عليه كان يحتفل بليلة الزفاف مع عروسة وذويه وأثناء ذلك شعر بتعب وإرهاق شديد وسقط مغشيا عليه على الأرض وتم إنهاء حفل الزفاف وسط دهشة وذهول الحضور وتم نقله على الفور إلى المستشفى لإنقاذه إلا أنه فارق الحياة ليتحول الفرح إلى مأتم تم إخطار النيابة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار حلمى عطا الله المحامى العام لنيابات شمال الشرقية .

نقلا عنا خبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play