موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حقيقة اعتزال الفنان يحيي الفخراني

منذ 2 شهر
February 10, 2021, 10:12 pm
بلغ

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لتغريدة خاصة بالفنان يحيى الفخراني يعلن من خلالها اعتزاله الفن فقال: «صباح الخير أنا يحيى الفخراني أعلن اعتزالي للفن بعد مسيرة كبيرة وممتعة؛ ويارب أكون قدرت أفرحكم».
وبالتواصل مع عائلة الفخراني قال أحد المصادر المقربة من العائلة إن الفخراني يصور في الوقت الحالي ولا يوجد أي نية للاعتزال لأنه محب للفن بدرجة كبيرة ومازال قادرا على العطاء في كل مجالاته، سواء في الدراما أو السينما أو حتى على خشبة المسرح، والتي كان يقف عليها منذ عدة أشهر بمسرحية «الملك لير» الذي أعادها مؤخرا ضمن مشروع «كايرو شو»، موضحا أنه كان سعيدا بهذه المسرحية لأنها من الأعمال المقربة إلى قلبه، وقال المصدر إن يحيى يركز في الوقت الحالي في المسلسل الخاص به في رمضان وصور جزءا كبيرا منه تمهيدا لرمضان المقبل.





كمال: سعيد بالعمل مع الفخراني
وقال السيناريست عبدالرحيم كمال في تصريحات لــ«الوطن» إنه سعيد للغاية من أجل التعاون مجددا مع يحيى الفخراني وأنه يوجد كيميا بينهما، مشيرا إلى أنه يصور باقي مشاهده ولا يوجد أي نية منه لاعتزال الفن، مشيرا إلى أن ذلك الأمر غير وارد لأن الفخراني محب للفن وترك الطب وغيره من أجل حبه للفن، وأنه على قدر عالٍ من الثقافة التي تجعله لا يفكر في مثل هذه الأمور.
وأشار كمال إلى أن المسلسل «نجيب زاهي زركش» من المسلسلات الاجتماعية الكوميدية، مشيرا إلى أنه جمع بين الشباب والخبرة في المسلسل، وذلك ما يفعله دائما يحيى الفخراني في أعماله.
ومسلسل «نجيب زاهي زركش» بطولة أنوشكا، هالة فاخر، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم، رنا رئيس، تميم عبده، محمد الصاوي، محمد محمود، رامز أمير، ومن إخراج شادي الفخراني.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play