موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل وفاة شاب 20 عام فجــــأة خلال حفل زفافة بالشرقية

منذ 3 شهر
February 10, 2021, 10:26 pm
بلغ

تفاصيل وفاة  شاب 20 عام فجــــأة خلال حفل زفافة بالشرقية
كتب . جرجس وهيب تم تشييع جثمان الشاب إبراهيم محمد توفيق 20 سنة عريس قرية قصاصين الأزهار، التابعة لمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية الذى توفى فجأة في الفرح ليتحول زفافه إلى مأتم وصدمة سيطرة على الأسرة والمعازيم، حيث شارك المئات من أبناء القرية خلال تشييع الجثمان لمثواه الأخ   خيمت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية قصاصين الأزهار، التابعة لمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، بعد خبر وفاة الشاب "إبراهيم محمد توفيق" 20 سنة بشكل مفاجئ أثناء حفل زفافه، حيث اتشحت القرية بالحزن، ويستعد أهالي العريس وأهالي القرية لتشييع جثمانه، وسط حالة من الحزن الشديد.   فيما تدول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالشرقية، خبر وفاة الشاب إبراهيم محمد توفيق 20 سنة بشكل مفاجئ أثناء حفل زفافه، مشيرين إلى أنه تم نقله للعناية المركزة بمستشفى أولاد صقر، إلا أنه توفى بعد دخوله المستشفى بوقت قليل، وسيتم تشييع جنازة الفقيد ظهر اليوم الأربعاء.   وفى السياق ذاته، قال أحد الأهالي، إن محمد تعرض لبعض الإرهاق فجأة أثناء حفل زفافه، ونقل فورا للعناية المركزة بمستشفى أولاد صقر، واكتشف الأطباء إصابته بنزيف في المخ، وتوفى على إثرها فورا.






christian dogma


     
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play