موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عقوبات تنتظر الأهلي عقب العودة من كأس العالم الأندية

منذ 2 شهر
February 11, 2021, 12:06 am
بلغ

ينتهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من بطولة كأس العالم الأندية غدا الخميس بعد مواجهة فريق بالميراس البرازيلي على تحديد المركز الثالث والرابع للبطولة المقامة في دولة قطر.
وتعود بعثة الأهلي الجمعة المقبلة إلى القاهرة على متن طائرة خاصة برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.
وعلمت "أهل مصر"، أن مجلس إدارة الأهلي قد تعقد جلسة عقب عودة باقي أعضاء النادي من قطر لحسم ملف عقوبات على ثنائي الفريق محمود عبد المنعم "كهربا" وحسين الشحات بعد خروجهما عن البروتوكول الطبي عقب مباراة بايرن ميونخ الألماني.
وفي سياق متصل ينتظر مسئولو الأهلي عقوبة مالية من الاتحاد الدولي "فيفا" بعد الخروج عن البروتوكول الطبي وقد يتم خصم مبلغ مالي من المكافأة التي يحصل عليها النادي بعد نهاية البطولة.





وكان الأهلي قد قدم خطاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يوضح فيه موقف اللاعبين؛ حسين الشحات ومحمود كهربا بخصوص عدم التزامهما بالإجراءات الاحترازية عقب نهاية مباراة الأهلي والبايرن.
وجاء في الخطاب تأكيد الأهلي على احترامه الكامل للوائح الفيفا والمنظمة للبطولة، وفي مقدمتها الالتزام بالإجراءات الاحترازية لاسيما وأن اللاعبين تصرفا بشكل عفوي بعيدا عن أي أمور أخرى.
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play