موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المعارضة التركية عن إعلان أردوغان غزو القمر بمركبة فضائية.. كاذب

منذ 7 شهر
February 12, 2021, 6:31 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

المعارضة التركية عن إعلان أردوغان غزو القمر بمركبة فضائية كاذب 
سخرت المعارضة التركية، من من تصريحات الرئيس رجب طيب أردوغان، التي أعلن فيها أن بلاده سترسل مركبة فضاء لتغزو القمر عام 2023.
وقال نائب معارض أن الرئيس رجب طيب أردوغان، مستمر في مسلسل الكذب بحديثه عن غزو القمر، قائلًا : «إن الرئيس أردوغان انتهى كذبه في الأرض فذهب إلى القمر».
وأكد أنه لا يوجد أحد يصدق أردوغان سوى أعوانه فقط ووصفهم بـ«المواشي»، حسبما نشر موقع شؤون تركية على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
وقال النائب التركي إن الرئيس أردوغان سبق ووعد أن تجوب شوارع أنقرة سيارات من صناعة محلية في عام 2010 ثم في عام 2014، واستكمل وحتى الآن لم نرى أي سيارة.
وأضاف المعارض التركي أن أردوغان وعد شعبة أيضًا أن تكون طائرتنا المدنية المحلية الصنع ستكون جاهزة في 2010 وقد مر 10 سنوات، ولم يحدث شيء، وقال ان دباباتنا ستكون جاهزة في 2020 ولم نرى شيئًا، والآن انتهى كذبه في الأرض فذهب للقمر.
اقرا ايضا : المركز التاسع في الوفيات إحصائية رسمية لوضع «كورونا» بمصر





الأخبار المتعلقة

وأعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أمس الخميس، أن بلاده ترسل مركبة فضائية للهبوط على القمر في عام 2023 بالتزامن مع مئوية الجمهورية التركية.
وقال أردوغان إن الهبوط على سطح القمر يأتي ضمن أهداف برنامج الفضاء التركي، بجانب ماركة تجارية محلية تنافس الشركات العالمية في مجال تطوير الأقمار من الجيل الحديث، حسبما نشرت وكالة أنباء الأناضول.

christian dogma



christian dogma


 

نقلا عن اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play