بعد جريمة كبابجي الفقير بلطجية يشرعون في قتل شاب بأكتوبر

منذ 11 شهر
February 12, 2021, 8:56 pm
بلغ
بعد جريمة كبابجي الفقير بلطجية يشرعون في قتل شاب بأكتوبر

بعد جريمة كبابجي الفقير بلطجية يشرعون في قتل شاب بأكتوبر

بعد عناء يوم عمل شاق، عاد أحمد عزت، الشاب العشريني العمر، إلى مسكنه الكائن بالمجاورة الرابعة بمدينة 6 أكتوبر سكن مشترك .

خرج الشاب صاحب الـ 23 سنة، من مسكنه، مرة أخرى، في حوالي الساعة الثانية بعد منتصف ليل الأربعاء من الأسبوع الجاري، لشراء طلبات له ولزملائه.

الهدوء يسود المنطقة حال سير الشاب في الشارع، إذ تفاجأ بشخصين، اعترضا طريقه، وأشهرا أسلحة بيضاء، مطالبين إياه بإعطائه ما بحوزته: طلع كل اللي معاك علشان نسيبك تمشي ، لكن كلماتهما قُوبلت بالرفض من قِبل الشاب، ليطالبهما بالسير لشراء متطلباته والعودة إلى مسكنه مرة أخرى.

هدد الشخصين أحمد ، بالأسلحة البيضاء، محاولين سرقة هاتفه المحمول من بين طيات ملابسه، فحاول الدفاع عن نفسه، ليتمسك بهاتفه، ويستغيث بأحد من الأهالي، ما دفعهما إلى طعنه، وفرا هاربين، ليسقط أرضا غارقًا في دمائه.

سرعان ما إلتم الأهالي بعد صراخ الشاب لإنقاذه، وقاموا بنقله إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إخطارًا من العميد علاء فتحي رئيس قطاع أكتوبر بورود إشارة للمقدم إسلام سمير رئيس مباحث قسم شرطة ثان اكتوبر من مستشفى زايد التخصصي، بوصول شاب مصاب بطعنة بالصدر إثر التعدي عليه بالضرب بأسلحة بيضاء لسرقته بنطاق القسم.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2252 جنح ثان أكتوبر، بإخطار اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.

نقلا عن الفجر

الله محبة

كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play