موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية ٢٠٢١ بالتفصيل

منذ 8 شهر
February 13, 2021, 8:32 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يبحث العديد من الراغبين في السفر في مصر وجميع أنحاء العالم، عن أخبار عودة الطيران وفتح الخطوط بين مصر والسعودية، عقب انتشار فيروس كورونا مرة أخري بسلالة جديدة أكثر خطرا، مما دفع أغلب دول العالم لإغلاق خطوط الطيران الخاصة بها، في محاولة للحد من تفشي وباء كورونا المستجد.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية ٢٠٢١
ومن جانبها، أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن تعليق الرحلات الدولية بشكل كامل بمنافذها الثلاثة برا وبحرا وجوا أمام الراغبين في السفر للخارج أو السماح للراغبين في العودة يوم 31 مارس المقبل وفقا للإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 خاصة عقب تعليق الرحلات الدولية باستثناء نقل البضائع والسلع والسلاسل الإمداد من الدول الخالية من الوباء وذلك بسبب ظهور سلالة جديدة من الفيروس أكثر شراسة وأسرع انتشارا تتسبب في الوفاة الفورية عقب القضاء على الأجهزة الحيوية في الجسم عقب اختراقها وإضعاف الخلايا المناعية.

كما وضعت وزارة الداخلية السعودية عدة قرارات لرفع تعليق الرحلات الدولية في ظل انتشار فيروس كورونا وهي السماح للمواطنين السفر إلى خارج المملكة السعودية والعودة إليها بدءا من يوم 31 مارس المقبل، ورفع تعليق حركة الطيران الدولي للراغب في السفر إلى المملكة بشكل كامل وفتح المنافذ الثلاثة الجوية والبحرية والبرية بشكل كامل ولكن بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي ينتشر في موجته الثانية بسرعة تفوق الموجة الأولى بـ 70% مما يتسبب في الوفاة الفورية.





الأخبار المتعلقة



واشترطت وزارة الداخلية السعودية إجراءات احترازية للراغبين في الدخول إلى أراضي المملكة عقب تحديد موعد فتح الطيران السعودي 2021، منها توقيع القادمين على نموذج تعهد الالتزامات الصحية ويتم تسلمها عند الوصول خضوع جميع القادمين إلى حجر صحي فور الوصول لمدة أسبوع ويجب تحديد مكان المنزل خلال 8 ساعات من موعد الوصول على تطبيق (تطمن).




نقلا عن الرئيس نيو
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play