موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محمد ناصر يعرض مليون جنيه لحل أزمة الفضيحة مع تركية

منذ 1 شهر
February 13, 2021, 9:40 am
بلغ

كشفت مصادر عن اقتراب حل أزمة الإخواني محمد ناصر، المذيع بقناة «مكملين» الإخوانية مع السيدة التركية، التي اقترن اسمه بها طيلة الشهور الماضية بعدما طلبت قطع العلاقة معه، إلا أن «ناصر» حاول ابتزازها لمنع إنهاء العلاقة، وبعد محاولات من السيدة والبحث عن وساطة، انتهى الأمر إلى إبلاغها عنه.
وقالت المصادر إنّ هناك تطورات جديدة شهدتها أزمة المذيع الإخواني، حيث اقتربت الأزمة على الانتهاء بعد تدخل عدد من الوسطاء بهدف إقناع السيدة التركية التي كانت على علاقة بناصر في وقت سابق، بالتنازل عن البلاغ مقابل مبلغ مالي كبير.





رفع المقابل المادي
وأضافت المصادر، لـ«الوطن»، أنّ الوسطاء رفعوا المقابل المادي الذي كان عرضه محمد ناصر من قبل، حيث قدم المذيع الإخواني عرضا جديدا بمبلغ مادي وصل إلى 65 ألف دولار بدلاً من 50 ألف دولار، أي ما يعادل مليون جنيه مصري تقريبًا، لافتة إلى أنّ الأيام الماضية شهدت مفاوضات مكثفة بين الطرفين في وجود الوسطاء.
وتابعت المصادر أنّ السيدة التركية أبدت موافقة مبدئية للتنازل عن البلاغ مقابل المبلغ المالي، بالإضافة إلى ابتعاد محمد ناصر عنها وعدم التعامل معها او الاتصال بها مرة أخرى، وهو ما وافق عليه المذيع الإخواني.
فضائح "ناصر" الجنسية
وارتبط اسم مذيع قناة «مكملين» الإخوانية، بالعديد من الفضائح الجنسية، خلال الفترة الماضي، حيث تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تسجيلات صوتية مسربة لمحمد ناصر، وهو يطلب من سيدة متزوجة على علاقة بها بتحديد موعد ليلتقي بها، إلا أن تداول تلك التسريبات على السوشيال ميديا جعل السيدة التركية تطالب «ناصر» بإنهاء العلاقة إلا أنه رفض وبدأ يبتزها بفضح أمرها إذا أصرت على إنهاء العلاقة، ووصل الأمر إلى أنها تقدمت ببلاغ ضد محمد ناصر.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play