موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأهلي يعلن عن غياب 3 لاعبين أمام المريخ بدوري أبطال أفريقيا

منذ 2 شهر
February 14, 2021, 9:43 am
بلغ



يدخل النادي الأهلي، مباراة المريخ السوداني، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، مفتقدا جهود 3 من لاعبيه، في المباراة المقررة إقامتها مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بعدما جرى نقل المباراة بشكل رسمي من ستاد «الأهلي WE السلام»، بعد الحصول على موافقة الجهات الأمنية.
ويغيب عن الأهلي، في مواجهة المريخ السوداني، كل من: علي معلول، الذي سيغيب عن الفريق لمدة أسبوعين، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مبارة بايرن ميونيخ الألماني، في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية، وحسين الشحات، بسبب الإيقاف الذي عوقب به بسبب أحداث نهائي أفريقيا أمام الزمالك، وصلاح محسن، الذي تعرض للإصابة في التدريبات الجماعية للفريق قبل مواجهة بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

أيمن أشرف ومحمود وحيد لتعويض علي معلول في مواجهة المريخ 






وسيكون بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، أمام ورطة في إيجاد بدائل للثلاثي الذي سيغيب عن الفريق، وقد يعتمد على أيمن أشرف، في مركز الظهير الأيسر، في مباراة المريخ السوداني، كما فعل في مباراة بالميراس، أو عودة أيمن أشرف في قلب الدفاع بجانب بدر بانون، والدفع بـ محمود وحيد في الظهير الأيسر.


وسيدفع بيتسو موسيماني، بـ طاهر محمد طاهر، كبديل لـ حسين الشحات، مع تواجد محمد شريف ومحمود كهربا كبدائل لتعويض غياب حسين الشحات، عن مباراة المريخ.
ويبحث النادي الأهلي، عن تحقيق الفوز على المريخ السوداني، من اجل تكرار الإنجاز وحصد بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، والعاشرة في تاريخ الأحمر، بعدما حققها الأهلي، النسخة الماضية، على حساب الزمالك.
     
هذا الخبر منقول من : الوطن

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play