موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اتحاد الكرة يطالب رئيس سموحه بدفع3 ملايين جنيها قيمة المسحات

منذ 1 شهر
February 15, 2021, 9:39 pm
بلغ

اتحاد الكرة يطالب رئيس سموحه بدفع3 ملايين جنيها قيمة المسحات 
كشف فرج عامر، رئيس سموحة، أن اتحاد الكرة طالبه بدفع مبلغ ثلاثة ملايين جنيه، قيمة المسحات الطبية التي أجراها النادي خلال الفترة الماضية.
وكتب فرج عامر، في منشور عبر حسابه على "فيسبوك" اليوم الإثنين: "مفاجأة غير سارة، اتحاد كرة القدم بعد أن أعلن أن جميع المسحات الطبية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم المشارك بالدوري العام مجانية، فوجئنا بفاتورة من اتحاد الكرة تطلب 3 مليون جنية قيمة هذة المسحات بدون أي اتفاق مع النادي مسبقا".
وأضاف رئيس سموحة: "للأسف لن نتمكن من السداد لأن هذا القرار لم يناقشنا أحد فيه من قبل".





وتخضع أندية الدوري المصري الممتاز لمسحات طبية قبل خوض المباريات للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا وفقا للبروتوكول.
يُذكر أن سموحة يحتل المركز الثامن في الدوري المصري برصيد 17 نقطة من 12 مباراة، ويستعد الفريق السكندري حاليا لمواجهة دكرنس غدا الثلاثاء في دور الـ32 لكأس مصر، قبل مواجهة المصري البورسعيدي الأسبوع المقبل في الدوري.
مفاجإة غير سارة اتحاد كرة القدم بعد ان اعلن ان جميع المسحات الطبيةًالخاصة بالفريق الاول لكرة القدم المشارك بالدوري.

نقلا عن الشروق
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play