موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ملكة جمال المكسيك تتخلى عن مجد العالم وتدخل الرهبنه لتخدم الفقراء

منذ 1 شهر
February 16, 2021, 3:38 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

ولدت ملكة الجمال المكسيكيه إزميرالدا سوليس غونزاليس في 12 أبريل 1997 وكانت من عائله كاثوليكية في فال دي غوادالوبي بولاية خاليسكو بالمكسيك وفى عام 2016 توّجت كملكة جمال وفي مارس 2017 اصبحت راهبه بعد أن تركت حياتها المهنية كخبيرة تغذية.

وهي الان تقيم في دير رهبنة الكلاريس الفقيرات التبشيرية للقربان الأقدس في ولاية موريلوس ونشرت عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل قائلا: انا سعيدة جدّا بكل ما قدّمته لي الحياة وهذا لا يُقارن مع سعادتي بوجود الله في قلبى.






و تأسست إزميرالدا على يد الطوباوية ماريا إينيس تيريزا أرياس في عام 1945 في كويرنافاكا المكسيك وهناك يعملوا الراهبات فى المدارس والعيادات والمساكن الجامعية وغيرها كثيراً.

وقالت إزميرالدا انها فى البدايه كانت تشعر بلحظات من الخوف والشك ولكن الله اظهر لها حب كل يوم اكثر من اللى قبله جعلها تتغلب على أي خوف او شك.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play