موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

برودة شديدة وأمطار.. الأرصاد درجة الحرارة غدا 11 مئوية نهارا

منذ 7 شهر
February 16, 2021, 8:59 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


 قال الدكتور محمود شاهين  مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد موجة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية ونشهد منخفضا جويا  يجلب رياح شديدة البرودة على البحر الأبيض المتوسط .
 





الأخبار المتعلقة

وأضاف محمود شاهين في مداخلة هاتفية على "الفضائية المصرية، :"  تتكون سحب كثيفة في البحر المتوسط وتتقدم نحو السواحل الشمالية وأدت إلى سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية  اليوم وامتدت الامطار إلى باقي  محافظات الوجه البحري وهناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة  بـ 6 درجات عن الأمس ".

 وتابع محمود شاهين:" درجة الحرارة الآن على القاهرة 9 درجة مئوية ومن المتوقع  استمرار انخفاض درجات الحرارة حيث تسجل القاهرة غدا في فترات النهار 11 درجة مئوية".

 واكمل محمود شاهين :" موجة الطقس السيء مستمرة الى الأربعاء، وتستمر فرص سقوط   الأمطار الخفيفة والمتوسطة على القاهرة الكبرى في أماكن متفرقة".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play