موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شقيق الشيخ محمد حسان يكشف تطورات الحالة الصحية للداعية

منذ 5 شهر
February 16, 2021, 10:39 pm
بلغ

 شقيق الشيخ محمد حسان يكشف تطورات الحالة الصحية للداعية
قال الشيخ محمود حسان، شقيق الداعية السلفى محمد حسان، إن حالة شقيقه الآن مستقرة وهو محجوز فى إحدى المستشفيات لتلقى العلاج وإجراء عدد من الفحوصات الطبية على الكلى والمسالك البولية، بعد تعرضه لوعكة صحية منذ يومين، لافتًا إلى أنه خلال أيام سيخرج من المستشفى بعد استقرار حالته.





 
وأضاف شقيق الداعية محمد حسان، في تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الشيخ محمد حسان يطمئن جميع محبيه فى كل المحافظات أن حالته الآن مستقرة، ووجوده بالمستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية، لافتًا إلى أنه وصلت إليه العديد من الرسائل والاتصالات من أجل الاطمئنان على الشيخ بعد ما تم تداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعى أنباء تدهور حالته، موضحًأ أنه بعد خروجه من المستشفى سوف يطمئن الشيخ الجميع على تحسن حالته الصحية.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play