موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اللبنانى فارس يكشف سر زيارته الكنيسة ووضع اشارة الصليب على جبينة

منذ 1 شهر
February 17, 2021, 3:46 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

اتفاجئ جمهور ومتابعى الشاعر والملحن اللبناني فارس اسكندر بعد مانشر صورة له اثناء زيارتة للكنيسة ورسم اشارة الصليب بالرماد المبارك على جبينة عبر حسابة الشخصى على مواقع التواصل الإجتماعي.





وتتزامن زيارته مع بدايه صوم يونان عند المسيحيين الذين يتبعون التقويم الغربي لذلك تسأل الكثير من الجمهور والمتابعين كيف ان فارس اسكندر مسلم ويفعل ذلك؟ وما هو إيمانه والديانة التي يعتنقها؟ فاجاب فارس على كل هذة التساؤلات من خلال تواصله مع موقع "الفن" .

وقال: انا مسلم ولكن انا انسان عابر للطوائف وهذا الموضوع عابر بالنسبة الى وهذه عادات وتقاليد تربينا عليها منذ الصغر موضحاً انه يحتفل بكل الاعياد المسيحيه مثل مايحتفل بكل الاعياد المسلمه مؤكداً انه لا يحب الطائفية ويحب جميع الاديان.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play