موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إعلان موعد انتهاء حالة عدم استقرار الأحوال الجوية خلال ساعات

منذ 8 شهر
February 17, 2021, 9:35 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 إعلان موعد انتهاء حالة عدم استقرار الأحوال الجوية خلال ساعات
قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والتحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الأربعاء شهد ذروة حالة عدم الاستقرار في الجو، لافتًا إلى استمرار فرص سقوط الأمطار من متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية، خلال الساعات القليلة المتبقية من اليوم.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الأربعاء، أن كميات السحب والأمطار تقل على المناطق الداخلية للوجه البحري، معلنًا انتهاء حالة عدم الاستقرار، خلال الساعات القليلة المقبلة.





الأخبار المتعلقة

ولفت إلى أن الإسكندرية تشهد كميات سحب ممطرة من متوسطة إلى غزيرة ونشاطًا للرياح الآن، متابعًا: «ساعات قليلة وتنتهي ليلة الأربعاء، وتتحسن الأجواء تدريجيًا بدءًا من الخميس».
وذكر مدير التحاليل والتنبؤات بالأرصاد أن الأجواء بمحافظات الوجه البحري والقاهرة ستكون مستقرة تمامًا غدًا، موضحًا أن الوحدات المحلية مستمرة في إزالة تراكمات المياه الآن.

نقلا عن لشروق
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play