موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ننشر سعر الدولار أمام الجنيه المصري بعد ارتفاعه امس

منذ 2 شهر
February 18, 2021, 7:29 am
بلغ

ننشر سعر الدولار أمام الجنيه المصري بعد ارتفاعه امس
استقر سعر الدولار الأمريكي، أمام الجنيه المصري، في بداية تعاملات اليوم الخميس 18 فبراير 2021، في البنوك العاملة بالسوق المحلية.


وزاد سعر الدولار الأمريكي، أمام الجنيه المصري، خلال تعاملات أمس بقيمة بلغت قرشين في البنك المركزي المصري، وبقيمة 3 قروش في البنك التجاري الدولي- مصر.
وسجل السعر الرسمي المعلن من البنك المركزي المصري، للدولار نحو 15.58 جنيها للشراء، 15.70 جنيه للبيع، فيما بلغ متوسط سعر البيع نحو 15.58 جنيه للشراء، 15.68 جنيه.
وبلغ سعر الدولار، في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 15.59 جنيه للشراء، 15.69 جنيه للبيع.
وسجل سعر الدولار الأمريكي، اليوم نحو 15.57 جنيه للشراء، 15.67 جنيه للبيع، في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.







وشهد سعر الدولار الأمريكي، حالة من شبه الاستقرار أمام الجنيه المصري، خلال تعاملات النصف الأول من الأسبوع الثاني من فبراير، ليختتم تعاملات الأسبوع على انخفاض في سعره بالبنوك، بقيمة تراوحت بين 5 قروش و6 قروش.
وتراجع سعر الدولار الأمريكي، أمام الجنيه المصري، بقيمة بلغت 6 قروش في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، والبنك التجاري الدولي- مصر، في حين تراجع بقيمة تراوحت بين 5 قروش و6 قروش في البنك المركزي المصري.
وعالميا حقق مؤشر الدولار الأمريكي، أكبر مكاسب أسبوعية له في 3 أسابيع متتالية وذلك على خلفية حالة التفاؤل بشأن انتعاش الاقتصاد الأمريكي.
وأوضحت بلومبرج، أن بيانات النمو الاقتصادي أظهرت أن الاقتصاد الأمريكي يتعافى بوتيرة أسرع من الاتحاد الأوروبي ونظراؤه الآخرين.
وانخفض اليورو بسبب قوة الدولار وكذلك نتيجة لورود بيانات الناتج المحلي الإجمالي والتي أظهرت انكماشًا في الربع الرابع من عام 2020.
كما أنهى الجنيه الإسترليني تعاملات الأسبوع على ارتفاع، بدعم من تسارع عمليات طرح وتوزيع اللقاح الخاص بفيروس كورونا. انخفضت أسعار الذهب مقابل الدولار، ولم يتغير مؤشر مورجان ستانلي لعملات الأسواق الناشئة MSCI EM سوى بنسبة قليلة، حيث ارتفع بنحو 0.05% فقط خلال الأسبوع.
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play