موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ارتفاع جديد في أسعار الدولار بجميع البنوك

منذ 2 شهر
February 18, 2021, 3:01 pm
بلغ
صورة أرشيفية

واصل الجنيه خسائره أمام الدولار في تعاملات اليوم نهاية الاسبوع، حيث سجل تراجعات جديدة  مستكملا سلسلة الهبوط أمام العملة الأمريكية والتي بدأها  منذ بداية تعاملات الأسبوع.
 
وزادت الدولار من خسائر الجنيه اليوم الخميس، حيث ارتفع بقيمة تتراوح بين قرشا إلى قرشين بعدما سجل ارتفاعات أمس الأربعاء تراوحت بين 3 إلى اربع قروش.





 
وشهدت أسعار "الدولار" ارتفاع في أغلب البنوك، حيث صعد  إلى مستوى 15.61 جنيه للشراء  و15.71 جنيه للبيع في بنوك عودة،  والأهلى الكويتي، والمصرف المتحد،  وبنك الأسكندرية.
 

وقام بنوك المصري الخليجي  والأهلى اليوناني  والبنك التجاري الدولي ، وبنك مصر ايران برفع اسعار الدولار إلى مستويات 15.60 جنيه للشراء و 15.70 جنيه للبيع.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play