موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أزمة جديدة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا

منذ 1 شهر
February 18, 2021, 4:07 pm
بلغ

طالب الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بتأجيل مباراة شباب بلوزداد الجزائري وصنداونز الجنوب أفريقي والمقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن حسابات الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.





وأفاد الحساب الرسمي لقناة "بي إن سبورتس" عبر "تويتر": "الاتحاد الجزائري لكرة القدم يطالب بتأجيل مباراة شباب بلوزداد وصن داونز الجنوب أفريقي المقررة بالجزائر في 23 من شهر فبراير بعد رفض السلطات الصحية الجزائرية إقامتها هناك".
وتعتبر هذه الحالة هيّ الثانية في دور المجموعات بعد رفض السلطات المغربية استضافة مباراة الوداد البيضاوي وكايزر تشيفز حيث تم نقل المباراة للقاهرة قبل أن يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اعتذاره عن استضافة المباراة.
وكان شباب بلوزداد اقتنص نقطة ثمينة من مازيمبي في الكونغو يوم السبت الماضي بعدما فرض نتيجة التعادل السلبي، في المقابل افتتح بطل جنوب أفريقي مشواره بالفوز على الهلال السوداني بهدفين دون رد.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play