موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني.. والقنوات الناقلة

منذ 2 شهر
February 19, 2021, 11:12 am
بلغ




يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم،  نظيره سيمبا التنزاني.


ومن المنتظر أن تقام مباراة الفريقين في السادسة مساء الثلاثاء المقبل على الملعب الوطني بمدينة دار السلام.

مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني سيتم نقلها على الهواء مباشرة عن طريق قنوات bein sport 5









وتتوجه في الثانية عصر اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي يرأسها محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي، إلى تنزانيا استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن تتجمع بعثة الأهلي في الثانية عشرة ظهراً بمطار القاهرة استعداداً للسفر لتنزانيا والتي يسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية بها سواء بالتعادل للاستمرار في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن سيمبا أو تحقيق الفوز للانفراد بالصدارة برصيد ست نقاط بعد فوزه العريض على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة جعلته يتربع على صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن سيمبا الذي حقق الفوز على فيتا كلوب بالكونغو.

ويسعى المارد الأحمر حامل لقب البطولة لحسم الصعود للدور ربع النهائي مبكراً حتى لا يتكرر ما حدث بدوري المجموعات الموسم الماضي وحصد الأهلي تذكرة الصعود في الجولة الأخيرة أمام الهلال السوداني بعد التعادل بهدف لكل فريق.

ومن جهة أخرى كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتواجد النيجيري جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي ضمن المرشحين بعدما قدم أداء مميزا مع القلعة الحمراء في مباراة المريخ السوداني التي فاز بها الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة. 

وينافس أجايي على جائزة أفضل لاعب في الجولة بدوري أبطال أفريقيا مع عبد القادر الصالحي حارس مرمى مولودية الجزائر وأوكاساني مانديلا لاعب هورويا الغيني بالإضافة موسى ليبوسا لاعب صن داونز.

 الله محبه
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play