موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تحذير هام من مطرانية الفيوم بشأن جهات وهمية تجمع تبرعات باسمها

منذ 1 شهر
February 20, 2021, 2:12 am
بلغ

تحذير هام من مطرانية الفيوم بشأن جهات وهمية تجمع تبرعات باسمها





نادر شكرى حذرت لجنة البر بمطرانية الفيوم، من جمع تبرعات باسمها.وقالت فى بيان لها، إنه تلاحظ اعتياد مجموعة من الأشخاص جمع تبرعات مادية وعينية عبر وسائل التواصل الاجتماعى وبطرق أخرى بحجة تقديم خدمات ومساعدات اجتماعية للمحتاجين. وأكدت المطرانية أنها غير مسؤولة عن هذه الكيانات وما يصدر عنها من تصرفات وأنه لا صله بها مطلقًا. وشددت على أن الجهة الوحيدة المنوطة بتقديم المساعدات الاجتماعية بكافة صورها واستقبال التبرعات المادية والعينية وفقًا لدفاتر التبرع المعتمدة والمخصصة لذلك هى لجنة البر برئاسة ومتابعة الأنبا أبرآم ويعاونه القمص بيشوى حلمى لوقا وعدد من الآباء الكهنة الموقرين ومقرها كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس بالفيوم وأهابت بالتحقق والتدقيق فى كل ما يتعلق بهذه الأمور.
الله محبة
نقلاعن الأقباط متحدون




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play